وزير الصحة: خالص العزاء بوفاة أمير الإنسانية وقائد الدبلوماسية
نعى وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله.
وتقدم الوزير الشيخ باسل الصباح على حسابه في (تويتر) "بخالص العزاء إلى سيدي سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى أسرة الحكم والشعب الكويتي بوفاة أمير الإنسانية وقائد الدبلوماسية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان".
إلى ذلك نعت وزارة الصحة في بيان لها ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وتقدمت الوزارة بخالص العزاء والمواساة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى أسرة الحكم والشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية في وفاة أمير الإنسانية وحكيم الدبلوماسية الذى كرس حياته لخدمة السلام والاستقرار في العالم وعبر بالبلاد إلى بر الأمان في أصعب الظروف والتحديات الإقليمية والعالمية مستذكرين مواقف سموه التي يسطرها التاريخ بأجمل حروفه.
كما استذكرت الوزارة وجميع العاملين فيها في هذا المصاب الجلل الدعم الكبير لصاحب السمو للمنظومة الصحية التي شهدت في عهد سموه العديد من التطورات والإنجازات والتي ستظل حاضرة وخالدة في الذاكرة سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الراحل الكبير بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.