وزير الإعلام: «المتحف العلمي التربوي» إضافة كبيرة للمشهدين الثقافي والتعليمي
قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب محمد الجبري إن (المتحف العلمي التربوي) يشكل اضافة كبيرة للمشهد الثقافي والتعليمي في البلاد.
 
وأثنى الجبري في تصريح صحفي خلال افتتاحه المرحلة الثالثة لمتحف بيت العثمان (المتحف العلمي التربوي) على هذا الانجاز الذي جاء ثمرة تعاون بين مركز العمل التطوعي متمثلا بمتحف بيت العثمان ووزارة التربية.
 
وأضاف أن هذا التعاون يعد انطلاقة جديدة للمتحف العلمي التربوي من موقعه الجديد ليواصل رسالته التربوية والثقافية التي بدأت عام 1972.
 
وأشار إلى أن هذا العمل جاء نتيجة جهود مثمرة بقيادة رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد الصباح التي لم تأل جهدا في سبيل إخراج هذا المعلم الحضاري إلى النور ورئيس فريق الموروث الشعبي أنور الرفاعي.
 
وأشاد بجهود مسؤولي وزارة التربية ومنتسبي مركز العمل التطوعي في متحف بيت العثمان الذي يحكي تاريخ الكويت عبر الاجيال بما يضم بين جنباته من موروثات مادية متمثلة بالمعروضات والمقتنيات التاريخية التي تعطي صورة شاملة ومعبرة عما يحمله تاريخ الكويت من مضامين ثقافية وحضارية تعبر عن اصالة هذا الشعب وعشقه لهذه الارض الطيبة الطاهرة.