محافظ العاصمة يثمن تعاون «الشؤون» بافتتاح «فرع التموين» في شمال غرب الصليبخات بصفة الاستعجال


أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، أن «جميع احتياجات المواطنين ومتطلبات المناطق تقع في بؤرة اهتمامه ويسعى لتلبيتها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية»، مثمناً «تعاون وزارة الشؤون الاجتماعية البناء في افتتاح مقر فرع التموين بصفة الاستعجال في منطقة شمال غرب الصليبخات».

جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ الخالد، على هامش افتتاح فرع التموين، وذلك بحضور كل من مدير إدارة الرقابة والتفتيش في وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور أحمد العنزي، ورئيس مجلس إدارة جمعية الصليبخات التعاونية صقر العنتري، إلى جانب مختار منطقة الصليبخات، وشمال غرب الصليبخات بالتكليف حسين بوشيبة، بالإضافة إلى عددٍ من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

وأوضح الخالد، أن «المحافظة تواصل جهودها الدؤوبة لافتتاح السوق المركزي في منطقة شمال غرب الصليبخات في أقرب وقت ممكن»، منوها بأن «افتتاح فرع التموين ومن بعده السوق المركزي يأتي ضمن جهود المحافظة للتفاعل مع احتياجات المواطنين باعتبارهما من المتطلبات الرئيسية لأهالي المنطقة».

وأشار إلى أن «المحافظة تفتح أبوابها لكافة شكاوى واستفسارات المواطنين وترحب بجميع المقترحات والرؤى التي تصب في إطار المصلحة العامة»، فيما ختم الخالد، تصريحه، مشيداً «بجهود وزارة الشؤون الاجتماعية وغيرها من الجهات المعنية وما تقوم به من أدوارٍ مهمةٍ في خدمة المواطنين ومناطق المحافظة».