«البلدي» يوافق على تطوير شاطئي «المسيلة» و«العقيلة»


وافق المجلس البلدي في جلسته الرئيسية اليوم الاثنين برئاسة اسامة العتيبى على طلب شركة المشروعات السياحية المتعلق بتطوير شاطئ المسيلة وشاطئ العقيلة.
ووافق المجلس على طلب الشركة ايضا في تطوير حديقة جنوب الصباحية بتثبيت نسب الاستعمالات التجارية ضمن المشروع لتكون 5 بالمئة ونسبة البناء 20 بالمئة من كامل مساحة الحديقة الكلية البالغة 71984 مترا مربعا.
ووافق المجلس على طلب وزارة الصحة تخصيص موقع بغرض انشاء مركز صحي بمنطقة الصباحية كما وافق على طلب وزارة المالية تحويل ترخيص قطعة الأرض بمنطقة الضباعية من استراحة الى منتجع استثماري.
كما وافق المجلس على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص موقع مسجد بمنطقة المنقف وعلى طلب الهيئة العامة للقوى العاملة ترخيص أنشطة متنوعة بمركز الاتحاد الكويتي للمزارعين في منطقة العبدلي والوفرة.
ووافق المجلس على ترخيص البلدية للحدائق المنزلية كما وافق على طلب الرئاسة العامة للحرس الوطني التصريح بتجديد وإضافة ترخيص مكاتب مؤقتة وتشوين مواد بمنطقة صبحان لتنفيذ عقد مشروع انشاء وإنجاز وصيانة مباني مواقف متعددة الطوابق بمعسكر التحرير.
ووافق المجلس على طلب تعديل المسار المخصص لمجرور صرف مياه الأمطار بالمناطق الجنوبية المتعارض مع محطة رفع مياه صرف صحي بمنطقة صباح الأحمد والمخصصة ضمن مشروع توسعة محطة أم الهيمان للصرف الصحي كما وافق على طلب وزارة الكهرباء والماء نقل محطة التحويل الثانوية الكائنة في منطقة الفنيطيس.