وزير الصحة يهنئ سمو الشيخ مشعل الأحمد بالتزكية السامية بولاية العهد


- التزكية السامية لم تأت من فراغ بل لما يتمتع به سموه من كفاءة تؤهله لتولى المنصب
- نهنئ أنفسنا بتعيين سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد فهو الذي يشرف المناصب ولا يشرف بها
 
تقدم وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح بأسمى التهاني وأعذب التبريكات لسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على ثقة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بتزكيته وليا للعهد.
وقال الدكتور باسل الصباح في تصريح صحفي اليوم الخميس "يحق لنا كشعب أن نهنئ أنفسنا بداية بتعيين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد فهو الذي يشرف المناصب ولا يشرف بها".
وأضاف "من المعلوم أن سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح هو الأخ والصديق والرفيق لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما في قيادة البلاد استقرارا ونماء وازدهارا ونسأل الله أن يمده بالعون والتأييد ويجعله لسمو الأمير السند والعضيد".
وأوضح أن التزكية السامية لم تأت من فراغ بل لما يتمتع به سموه من كفاءة تؤهله لتولى المنصب فضلا عن الخبرة الطويلة في ممارسة العمل العام بشتى صوره واكتسابه المزيد منها عبر صحبة الأخيار من الأمراء لاسيما الراحلين الكبيرين سمو الأمير الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح وسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمهما الله الى جانب سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.