وزير الخارجية يستقبل وزير الدفاع البريطاني


استقبل وزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الدفاع البريطاني بن والاس والوفد المرافق له وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية على هامش زيارته للبلاد لتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.
وقام الوزير الضيف في مستهل اللقاء بتقديم واجب العزاء بوفاة فقيد الكويت لمعالي وزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الذي عبر بدوره عن بالغ شكره وتقديره له على ما أبداه من صادق المواساة وخالص التعازي التي تعكس عمق العلاقات والروابط بين دولة الكويت والمملكة المتحدة الصديقة.
كما جرى خلال اللقاء بحث مجمل القضايا والمواضيع محل الاهتمام المشترك ومناقشة أهم المستجدات والتطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وحضر اللقاء نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح ومساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار قادة الجيش الكويتي وسفير المملكة المتحدة لدى دولة الكويت مايكل دافنبورت والملحق العسكري البريطاني العقيد بحري بول مولفاني.