محافظا العاصمة والأحمدي يهنئان سمو الأمير بتولي سموه مقاليد الحكم


هنأ كل من محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح ومحافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.
وقال الشيخ طلال الخالد في تصريح صحفي اليوم الخميس "ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية على النفوس".
وأكد أن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه خير خلف لخير سلف سائلا المولى جل وعلا أن يلهمه التوفيق والسداد لحمل الأمانة وأداء الرسالة ومواصلة خدمة الوطن الغالي والشعب الكويتي الأصيل.
وأوضح أن "سموه حفظه الله ورعاه رجل دولة من طراز فريد وباعث مدنية دولة الكويت الحديثة" معربا عن خالص أمنياته القلبية لسموه ببدء مرحلة جديدة من العمل والتنمية في البلاد تحظى ببصمات سموه المعهودة التي طالما أعلت راية دولة الكويت في شتى الميادين.
من جانبه قال الشيخ فواز الخالد في تصريح مماثل "يشرفني باسمي ونيابة عن أهالي وقاطني محافظة الاحمدي ان ارفع الى مقامكم السامي أصدق آيات التهاني القلبية والتبريكات مقرونة بأخلص الدعوات بمناسبة تولي مقاليد الحكم كخير خلف لخير سلف".
وأضاف أن "التهاني موصولة الى كويتنا الحبيبة واهلها الكرام سائلين المولى سبحانه أن يحفظ سموكم ويعينكم على حمل الأمانة وأداء الرسالة السامية ويوفقكم ويسدد خطاكم ويحقق الغايات لكويتنا الحبيبة في ظل قيادتكم".
وتابع "سمعا وطاعة يا صاحب السمو ونعاهدكم على الولاء والبقاء ما حيينا جنودا أوفياء لسموكم حفظكم الله ورعاكم ولكويت العز والإباء فأنتم كما عهدناكم دائما نعم الوالد والقائد القوي الأمين الحكيم الانسان المقتدر وبعون الله على مواصلة مسيرة الرفعة والمجد والإزدهار والرخاء والأمن والأمان على امتداد كويت المحبة والسلام وتعزيز حضورها الفاعل ومكانتها المرموقة إقليميا وعالميا".