الجامعة العربية المفتوحة: زيادة أعداد الدورات التدريبية التي تخدم «الحرس الوطني»


- المطيري: توطيد الشراكة بين الجانبين وتحقيق الأهداف المشتركة
 
أعلنت الجامعة العربية المفتوحة عن زيادة اعداد الدورات التدريبية التي تخدم الحرس الوطني وفقا لبنود بروتوكول التعاون المشترك والاحتياجات والمتطلبات التدريبية والتعاون المشترك الفعال في البحث العلمي والمكتبات مع وضع جدول وخطة زمنية لجميع البنود التي تهدف إلى الاستفادة القصوى في الجوانب الاكاديمية والبحثية والتدريبية والامنية.
وكشف نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي ومدير الجامعة في دولة الكويت د. نايف بجاد المطيري عن ابرز اوجه التعاون للعديد من الانشطة والدورات التدريبية المشتركة مع الحرس الوطني، التي كان لها دور كبير في تطوير بيئة العمل المشتركة، مشيرا إلى بنود بروتوكول التعاون المشترك وتفعيله بشكل اشمل بغرض توطيد علاقة الشراكة بين الجانبين والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من الحرس الوطني برئاسة المعاون للاسناد الاداري العميد المهندس عصام نايف المعاون في موقع الجامعة، مع فريق الجامعة برئاسة د. نايف المطيري، وعميد دراسات ادارة الاعمال د. سعيد الحلاق ومسؤولين الاقسام في الجامعة ويأتي ذلك انطلاقا لتطبيق بنود بروتوكول التعاون.
واوضح المطيري، أن الجامعة تسعى بأن تعكس ما تحتوي من كوادر في درجات المهنية والاحترافية لتقديم ارقى الخدمات في جميع المجالات وفق أسس علمية وأخلاقية تتسم بالموضوعية والنزاهة والشفافية ذات جودة ومعايير تتفق مع الحرس الوطني الذين يحرصون على مواردهم البشرية ومواكبة التقدم في المعرفة ومختلف جوانبها وتطورها مما يتيح تبادل الخبرات والتطوير والتنمية وفق أهداف مشتركة بين الطرفين في إعداد القوى البشرية التي تتطلبها التنمية المستدامة في بلدنا الحبيب.