الظفيري ترأس اجتماع مجلس الجامعة

تطبيق «التعليم عن بعد» في الفصل الدراسي الصيفي الاستثنائي للعام الجامعي 2020/2019


- ترقية 12 عضو هيئة تدريس من مختلف الكليات الإنسانية والعملية لدرجة أستاذ وأستاذ مشارك
 
ترأس مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور فايز عايد الظفيري صباح اليوم، اجتماع مجلس الجامعة رقم (2020/3)، وذلك بحضور أعضاء مجلس الجامعة، بقاعة مجلس الجامعة في الحرم الجامعي بالخالدية.
وفي تصريح له بعد الاجتماع، أفاد أمين عام الجامعة الدكتور مثنى طالب الرفاعي، بأن مجلس الجامعة قد ناقش عدداً من البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث قام بالتصديق على محضر الاجتماع رقم (2020/2) الذي عقد بتاريخ 15 و22 يوليو 2020م، كما اطلع على تقرير متابعة تنفيذ قرارات مجلس الجامعة في اجتماعه رقم (2020/2)، الذي عقد بتاريخ 15 و22 يوليو 2020م.
وأشار د. الرفاعي إلى موافقة المجلس على اقتراح عمادة القبول والتسجيل تطبيق "نظام التعليم عن بعد" في الفصل الدراسي الصيفي الاستثنائي للعام الجامعي 2020/2019.
وأضاف د. الرفاعي أن المجلس قد وافق على اقتراح عمادة القبول والتسجيل بتعديل المادتين (5 و21) من اللائحة الأساسية لنظام المقررات، كما تمت الموافقة على اقتراح كلية الدراسات العليا بتعديل المادة (29) من "لائحة التعليم عن بعد عند تعذر الدراسة التقليدية بجامعة الكويت".
وأشار إلى أن مجلس الجامعة قد وافق على اقتراح الكليات بتجديد بعض عقود هيئة التدريس بها.
وذكر د. الرفاعي أن مجلس الجامعة قد وافق على اقتراح بعض الكليات بترقية (12) عضو هيئة تدريس لدرجة أستاذ وأستاذ مشارك من مختلف الكليات، (6) من الكليات الإنسانية والاجتماعية و(6) من الكليات العملية، وذلك على النحو التالي:
أولا- ترقيات الكليات الإنسانية والاجتماعية:
د. عيسى محمد البلهان
د. حمد عبيد العجمي
د. فيصل أحمد اللميع
د. كلثوم محمد الكندري
د. محمد عزيز العازمي
د. معالي جاسم العبدالهادي
ثانيا– ترقيات الكليات العملية:
د. علي فيصل المطيري
د. أحمد محمد خلف الله
د. أسامة عبد العزيز الراشد
د. لمياء حبيب شعبان
د. وليد عبد الله علي عبد الله
د. دلال أسامة زيد الكاظمي
كما أشار د. الرفاعي إلى مناقشة المجلس لعدد من البنود الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.