الفريق النهام يتفقد عددا من المناطق المعزولة احترازيا لمجابهة "كورونا"

هذا المحتوى من : كونا

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم الأحد بجولة تفقدية ميدانية شملت عددا من المناطق السكنية المعزولة احترازيا ضمن إجراءات مجابهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وشدد الفريق النهام خلال الجولة التي شملت مناطق خيطان والفروانية وحولي على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم وشدة في حق مخالفي قرارات مجلس الوزراء ذات الصلة بمواجهة الوباء مع التعامل بسعة صدر مع الملتزمين وذلك بحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية.
ووجه بضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المنشودة وحماية المنظومة الصحية في البلاد مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب.
ونقل للجميع تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح على الجهود المبذولة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية مثمنا جهود منتسبي الوزارة في تحقيق الأمن والآمان وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين والمقيمين.
ووفقا للبيان تفقد النهام مقار النقاط والمفارز الأمنية في منطقة حولي حيث استمع من القيادات الأمنية الميدانية للإجراءات التي يتم تنفيذها لتطبيق قرار العزل للحفاظ على الصحة المجتمعية.
وخلال تفقده منطقة خيطان والتي يشرف على إجراءات عزلها الحرس الوطني اطلع النهام على النقاط الأمنية وتابع اجراءات التفتيش على الشاحنات والمركبات كما استمع من القيادات الأمنية إلى الخطط وآليات تطبيق القرارات المعنية.
وأثناء تفقده النقاط الأمنية في منطقة الفروانية والتي تشرف عليها وزارة الدفاع أشاد وكيل وزارة الداخلية بالدور البارز للجهات الأمنية والعسكرية في التصدي لجائحة (كوفيد - 19) والتنسيق والتعاون المشترك بغية تحقيق الأهداف المنشودة.
رافق النهام خلال الجولة الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بوزارة الداخلية اللواء جمال الصايغ والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي.