ديوكوفيتش ينظم بطولة تنس لأهداف خيرية

هذا المحتوى من : إفي

ينظم لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بطولة إقليمية لأهداف خيرية بين 13 يونيو (حزيران) و5 من يوليو (تموز) المقبلين، في عدة مدن من دول البلقان، ستحظى بمشاركة لاعبين من الطراز الرفيع مثل دومينيك تيم، وغريغور ديميتروف.
أعلن المصنف الأول على العالم، عبر بيان أوردته وكالة نيو ميديا تيم، أنه لا يزال على غير علم بما إذا كانت المباريات ستقام في حضور جمهور أم لا، لكن هذا الخيار سيعتمد على الوضع الوبائي في المنطقة.
وستلعب سلسلة البطولات وفقاً لنظام جولة روبن، بحيث يتواجه جميع اللاعبين فيما بينهم عن طريق مجموعتين، تضم كل منها أربعة لاعبين، بينما سيقام النهائي بين أفضل لاعبين اثنين.
ومن المنتظر أن تنطلق بطولة أدريا تور في صربيا على مدار يومي 13 و14 يونيو (حزيران) المقبل، ثم تنتقل إلى كرواتيا وتحديداً مدينة زادار يومي 20 و21 من ذلك الشهر، وتختتم في البوسنة والهرسك يومي 3 و4 يوليو (تموز) بمدينة بانيا لوكا، وأخيراً العاصمة البوسنية سراييفو في 5 من يوليو (تموز).
وبحسب البيان، فإضافة إلى ديوكوفيتش الذي سيخوض جميع المنافسات، يشارك أيضاً النمساوي دومينيك تيم، والبلغاري ديميتروف، والصربي فيكتور ترويسكي، وآخرون.
وتستهدف البطولة جمع الأموال لصالح مشروعات إنسانية عدة في المنطقة، وكذلك مساعدة لاعبي التنس على استرداد لياقتهم وإيقاع المنافسات، بعد ابتعاد طويل عن الملاعب بسبب جائحة كورونا.