فكرة آرسنال لتعويض رحيل أوباميانغ

هذا المحتوى من : 24

يخطط نادي آرسنال الإنجليزي، لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، بالتوقيع مع مهاجم جديد، خاصة في ظل رغبة الهداف الغابوني بيير أوباميانغ، في الرحيل عن صفوف "الغانرز"، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ورفضه تجديد عقده مع النادي.
قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: "آرسنال يسعى للحصول على خدمات لاعب فريق كلوب بروج البلجيكي، المهاجم النيجيري إيمانويل دينيس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض الرحيل المتوقع لأوباميانغ خلال الصيف المقبل، والاستفادة من مبلغ بيعه لتدعيم الفريق".
وأضافت: "مسؤولو النادي اللندني يستعدون لتقديم مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني، لضم دينيس صاحب 22 عاماً، هداف فريق كلوب بروج الذي يعد هدفاً للعديد من الأندية الإنجليزية مثل شيفيد يونايتد، واتفورد، ونيوكاسل يونايتد.
واعترف رئيس كلوب بروج، فيليب كليمنت، لصحيفة "La Dernier" البلجيكية، قائلاً: "من الصعب الاحتفاظ بدينيس فى الموسم المقبل، ومن المحتمل أن يغادر حيث حان الوقت ليخطو خطوة جديدة في مسيرته".
وسجل المهاجم النيجيري دينيس، 9 أهداف خلال الموسم الحالي مع فريقه البلجيكي، خلال 25 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين في شباك ريال مدريد، بمعقله بالبرنابيو، في دوري أبطال أوروبا.