استعرض العديد من الموضوعات التربوية

وزير التربية بحث مع مجلس الوكلاء مواعيد استئناف الدراسة


ترأس وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي اجتماعا موسعا اليوم الخميس مع مجلس الوكلاء تم خلاله بحث واستعراض العديد من الموضوعات التربوية أهمها التأكيد على موعد استئناف الدراسة حسب المتفق عليه سابقا.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة والناطق الرسمي للوزارة فيصل المقصيد في تصريح صحفي إن استئناف الدراسة للصف الثاني عشر سيكون في الرابع من شهر أغسطس المقبل في حين باقي المراحل الدراسية في الرابع من شهر أكتوبر المقبل.
وأوضح المقصيد أنه سيتم رفع تقييم للوضع العام من مجلس الوكلاء مطلع شهر يوليو المقبل على أن يقوم وزير التربية وزير التعليم العالي بعرض هذا الأمر في اجتماع مجلس الوزراء في 15 يوليو المقبل.
وذكر أنه تم في اجتماع اليوم أيضا استعراض موضوع الإسراع في صرف رواتب الموظفين التي تم وقفها بسبب الإجازات بمختلف أنواعها وحرصا من وزير التربية تم تكليف وكيل الشؤون المالية ووكيل القطاع الإداري الاسراع بعملية صرف الرواتب الموقوفة في الأيام القليلة المقبلة.
وبين أنه تم استعراض موضوع استئناف عملية تصوير الحلقات العلمية للمرحلة المتوسطة تمهيدا لرفعها إلى المنصة التعليمية بعد الاطمئنان والانتهاء من عملية تصوير جميع حلقات المرحلة الثانوية.
وأشار إلى أنه تم تكليف وكيل وزارة التربية بالإنابة والوكيل المساعد للشؤون القانونية الدكتور بدرالمطيري بترؤس لجنة الاستعداد لعودة الدراسة للعام الدراسي الجديد وتم أيضا تكليف جميع الوكلاء المساعدين رفع تصوراتهم الشاملة التي تحتوي على رؤيتهم ومتطلباتهم في المرحلة المقبلة إلى وكيل الوزارة.