الوزيرة العقيل: توزيع سلال غذائية على سكان جنوب «جليب الشيوخ» و«المهبولة»


أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل أن (الشؤون) بدأت بالتعاون مع كل من وزارات الداخلية والمالية والصحة ومع شركة مطاحن الدقيق والجمعيات الخيرية بتوزيع سلال غذائية على القاطنين في منطقتي جنوب جليب الشيوخ والمهبولة المعزولتين احترازيا.
وأوضحت العقيل في تصريح صحفي اليوم الخميس أن توزيع تلك السلال سيكون بشكل يومي بالتعاون مع الدفاع المدني مشيرة إلى أن عملية التوزيع اليوم شملت خمسة مواقع فضلا عن استمرار الجمعيات التعاونية وفروعها تقديم خدماتها بشكل طبيعي لتوفير كافة السلع الغذائية وغيرها من السلع الاستهلاكية لضمان تغطية كافة احتياجات المنطقتين.
وذكرت أن سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وجه بضرورة توفير متطلبات الحياة اليومية لقاطني المنطقتين بعد صدور قرار عزلهما الذي جاء تنفيذا لتعليمات السلطات الصحية في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وتوجهت العقيل بالشكر الى الجهات الحكومية التي ساعدت في توزيع السلال الغذائية وتوصيلها الى المحتاجين من قاطني المنطقتين لافتة الى أن هناك تنسيق كبير لضمان إيصال السلال الغذائية والمستلزمات الاستهلاكية خلال فترة العزل.