وزير التجارة يشكر نظيره السعودي على تسهيل حركة سير الشاحنات عبر الحدود المشتركة


أعرب وزير التجارة والصناعة خالد الروضان اليوم الخميس عن الشكر لوزير التجارة ووزير الإعلام السعودي بالإنابة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وللأشقاء في المملكة العربية السعودية على تسهيل حركة سير الشاحنات عبر الحدود المشتركة بين البلدين الشقيقين.
ونقل بيان صحفي لوزارة التجارة عن الوزير الروضان قوله في رسالة شكر وتقدير بعث بها إلى الوزير القصبي إن "ما تمر به دولنا العزيزة من ظروف استثنائية يشعرنا بالقلق وإن كبرت لكنها تصغر أمام وحدتنا وعملنا الخليجي المشترك".
وأضاف أن العلاقات الكويتية السعودية تميزت عن غيرها من العلاقات بعمقها التاريخي الكبير متجاوزة في مفاهيمها أبعاد العلاقات الدولية بين جارين جمعتهما جغرافية المكان إلى مفهوم الأخوة وأواصر القربى والمصير المشترك تجاه أي قضايا تواجه البلدين الشقيقين والمنطقة الخليجية عموما.
وأكد الوزير الروضان أن الأزمات الكبيرة تضعف في وجه التكاتف "وتكاتفنا كان مضربا للمثل فقد تداولتنا الأيام عبر التاريخ حتى ثبت أننا شعب واحد".
وعبر عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في السعودية من عاملين وفرق على ما يبذلونه في هذه الظروف غير العادية والذين لم يألو جهدا لدعم أشقائهم في كل مكان سائلا المولى تعالى أن يحفظ الكويت والسعودية وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه وداء وبلاء.