انطلاق منافسات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية

هذا المحتوى من : كونا

انطلقت في دولة الكويت اليوم الجمعة منافسات الجولة الاولى من بطولة العالم للدراجات المائية موسم (2020) والمقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وتستمر يومين.
اسفرت نتائج اليوم الاول من البطولة المقامة برعاية اميرية سامية عن فوز المتسابق الاسباني ناتشو ارميلاس بالمركز الاول في منافسات الواقف فئة كبار المحترفين رجال في حين جاء المتسابق الفرنسي ميكايل بوريت ثانيا والنرويجي ستين شيتلين ثالثا.
وتوجت المتسابقة الفرنسية جيسيكا شافان بالمركز الاول في منافسات الواقف فئة فئة المحترفين سيدات تلتها مواطنتها استل بوريت في حين جاءت البولندية ليزا كازين ثالثة.
واحرز المتسابق الاماراتي راشد الطاير المركز الاول في منافسات فئة الجالس للمحترفين تلاه مواطنه ماركوس جورجينسين ثم المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق الذي حل ثالثا.
وفي منافسات فئة (فري ستايل) حل المتسابق الاماراتي راشد الملا اولا تلاه الاسباني مارياني ثم الايطالي نونس.
ونال المتسابق النرويجي اندرسون المركز الاول في منافسات فئة السلالم الواقف (رجال) في حين جاء مواطنه ساجتلن ثانيا والايطالي سيزابو ثالثا.
وفي منافسات فئة السلالم الواقف (سيدات) فازت بالمركز الاول السويدية اورتندال تلتها الفرنسية بوريت ثم الاستونية يبرس ثالثة.
اما في منافسات فئة السلالم الجالس (رجال) فقد فاز بالمركز الاول الكويتي يوسف العبدالرزاق ثم الاماراتي ماركوس جورجينسين ثانيا ومواطنه على اللنقاوي ثالثا.
وفي هذا الصدد قال مدير العلاقات العامة والاعلام في نادي الرياضات البحرية سلمان الخليفان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان السباق شهد منافسات قوية بين المتسابقين الذين يمثلون 35 دولة في مختلف الفئات.
واضاف الخليفان ان المسابقات اتسمت بالندية والحماس طوال فتره السباق للظفر بالمراكز الأولى.
وافاد بأنه تخلل منافسات الجولة عرض الدراجات المائية وسط حضور غفير من جمهور ومحبي الرياضات البحرية تعدى ال5000 متفرج ما يؤكد رواج هذه اللعبة بين اوساط الشباب الكويتيين.