كلوب يكشف عن تعليماته لليفربول قبل مواجهة توتنهام

هذا المحتوى من : د ب أ

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أنه يرغب في أن يتحلى لاعبوه بصورة الفريق الذي يصعب توقعه، وذلك لدى تعامله مع المواجهة المرتقبة أمام مضيفه توتنهام، غداً السبت.
قال كلوب في تصريحاته للصحافيين اليوم الجمعة: "هي مباراة يخوضونها على ملعبهم، وفي هذه الحالة عادة ما يحاولون ويصنعون الفرص ويحققوا نتائج إيجابية".
واستبعد كلوب التفكير في تحقيق أرقام قياسية متعلقة بحصد أكبر عدد من النقاط والانتصارات في البريميير ليغ قبل زيارة توتنهام.
وأضاف في هذا الصدد: "لم أفكر ولو للحظة في ذلك، ولن أبدأ في التفكير به، الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا لو فكرنا في أي نوع من الأرقام القياسية، لم نكن لنفوز بالمباريات التي فزنا بها الآن".
وتابع: "أعتقد أنه لا أحد يحقق رقماً قياسيا لأنه أراد تحقيقه، بكل بساطة يحدث هذا إذا كنت تركز في كل خطوة تقوم بها وهذا ما علينا فعله".
ويحتل ليفربول الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي، حيث يواصل التقدم نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل توتنهام المركز 6 برصيد 30 نقطة.
وفي موسم 2013-2014، قاد مورينيو تشيلسي للفوز على ليفربول 2-0 في الدوري، وهي الهزيمة التي كلفت ليفربول اللقب حينها، كما شكل مورينيو عقبة صعبة أمام ليفربول خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد.