أكدت أن حركة التعيين والاستغناء عن الخدمات ليست من اختصاصها

العقيل: إنهاء خدمات موظفين في"الكويتية".. غير صحيح


اكدت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية وزيرة المالية بالوكالة مريم العقيل ان ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام بشأن انهاء خدمات طيارين ومهندسي طيران وموظفين كويتيين من عملهم في شركة الخطوط الجوية الكويتية "عار تماما عن الصحة".
واوضحت العقيل في تصريح صحافي ان انهاء خدمات او تعيين اي موظف او طيار او مهندس طيران في شركة الخطوط الجوية الكويتية "ليس من اختصاصها".
واعربت عن الاستياء تجاه ما نشر من اخبار غير صحيحة سواء كان ذلك بقصد او بغير قصد مشيرة الى ضرورة توخي الدقة عند نشر مثل هذه الاخبار التي قد تؤدي الى عدم الاستقرار الوظيفي والاخلال بأداء الشركة وموظفيها واثارة الرأي العام دون اي دلائل او مستندات تثبت هذه المعلومات غير الصحيحة.
وفي سياق متصل اكد رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم عدم قيام الوزيرة العقيل بتعيين او انهاء خدمات اي موظف او طيار او مهندس من العاملين في الشركة موضحا "ان هذه مسؤولية مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية فيها".
واوضح الجاسم في بيان صحافي صادر عن الشركة ان (الخطوط الكويتية) لا تنوي القيام بأي خطوات متعلقة بإنهاء خدمات اي من الطيارين والمهندسين والموظفين مؤكدا تمسك الشركة ومجلس إدارتها بخدمات أبنائها من كل فئات الموظفين.
وذكر انه يتم التعامل مع كل موظفي الشركة بناء على اللوائح والانظمة والإجراءات المصادق عليها والمعتمدة من مجلس الإدارة الذي يشدد على ضرورة استتباب الأمن الوظيفي لدى كل العاملين فيها وخاصة الكوادر الوطنية التي تحرص الشركة على استقرارهم الوظيفي خدمة لبلدهم واهداف الشركة في رفع اسم الكويت عاليا.
ودعا الجميع الى ضرورة توخي الدقة والموضوعية فيما ينشر بشأن الخطوط الجوية الكويتية وذلك حرصا على تماسك الناقل الوطني ونموه وازدهاره.