وزير التربية يهنئ الكويت وشعبها بعودة سمو أمير البلاد


أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور حامد العازمي عن بالغ سعادته بعودة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه إلى ارض الوطن سالما معافى.
 
وتقدم العازمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية بالتهنئة الخالصة باسمه وباسم الادارة الجامعية ومنتسبي جامعة الكويت للشعب الكويتي بهذه العودة الميمونة لسموه داعيا الباري عز وجل بأن يديم على سموه حفظه الله موفور الصحة وتمام العافية.
وقال انه منذ "استقبالنا لخبر عودة سموه ومشاعر الفرحة والبهجة تغمر الشعب الكويتي والتي تعكس اواصر المحبة والارتباط مع والدنا وقائد مسيرتنا" معربا عن شكره لله عز وجل على استجابته لتلك الدعوات الصادقة لسموه بالشفاء والعودة سالما الى ارض الوطن.
واضاف ان سمو امير البلاد له مكانة كبيرة في قلوب الكويتيين وشعوب العالم اجمع كونه قائد العمل الانساني بالاضافة الى ما يتمتع به من حكمة ورؤية سديدة في مختلف القضايا خليجيا واقليميا وعالميا.
من جهته، بارك مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الانصاري في تصريح مماثل ل(كونا) للشعب الكويتي عودة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الى ارض الكويت سالما معافى بعد رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الامريكية.
 واكد الانصاري على ان جميع الكويتيين يترقبون بكل شوق العودة الحميدة لسموه الى ارض الوطن بعد امتثاله للشفاء مشيرا الى ان سمو امير البلاد "والد الجميع وقائد العمل الانساني يتمتع بحب كبير في قلوب الكثير من داخل الكويت وخارجها".
واعرب عن امنياته بان يديم الله عز وجل على سموه نعمة الصحة والعافية وان يديم على الكويت وشعبها نعمة الامن والامان في ظل قيادتنا الحكيمة.