وزير التجارة: الكويت تعيش فرحة كبيرة بعودة سمو أمير البلاد


قال وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان ان الكويت تعيش فرحة كبرى بعودة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعد ان من الله عليه بالصحة والعافية.
واضاف الوزير الروضان في تصريح صحفي اليوم الاربعاء "نهنئ انفسنا وجميع اهل الكويت بالعودة الميمونة لصاحب السمو وندعو المولى تعالى ان يديم على سموه نعمة الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة سموه الحكيمة للكويت الى بر الامان ورفعة شأنها".
واوضح الروضان ان الفرحة الجماعية التي يعيشها الكويتيون والمقيمون على ارض هذه البلاد الطيبة انما تعكس مكانة صاحب السمو في قلوب الجميع الذين يستذكرون دائما انه قائد الانسانية بمواقفه الثابتة بمختلف المراحل التي مرت على البلاد وعلى المنطقة.
وذكر أن سموه رسخ العمل الانساني الكويتي في كل انحاء العالم كما ان دوره في تغليب لغة السلام موضع تقدير اممي مبينا ان يوم عودة سموه يمثل يوم عيد لانه بين معدن المواطنين الذين لا يفرقهم شيء في حب الكويت.
وقال الروضان ان هھذا الشعور الوطني هو سمة العلاقة بين الحاكم والمحكوم مشيرا إلى ان "خروج الكويتيين واندفاعهم العفوي النابع من قلوب صادقة لاستقبال سموه وتهنئته بالعودة الميمونة مشافى معافى لارض الوطن بمثابة بيعة جديدة من الشعب الكويتي لسموه" .