الفريق النهام: المؤسسة الأمنية ستتصدى لكل من يحاول الخروج على القانون


ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام اجتماعاً أمنياً ضم القيادات الأمنية الميدانية.
ونقل الفريق النهام تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدوله لشؤن مجلس الوزراء ووزير الداخليه بالانابه السيد/ انس خالد الصالح وتقديره للجهود المبذولة خلال الفترة الأخيرة وتأكيده على أهمية الدور الذي تقوم به جميع قطاعات وزارة الداخلية في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.
واستمع الفريق النهام إلى أهم الاستعدادات الأمنية وجاهزية قطاعات وزارة الداخلية في تأمين الوضع الإقليمي الراهن والواجبات والمهام المنوطة بهم على مدار الساعة وذلك في إطار التنسيق والعمل الميداني المشترك مع كافة الأجهزة المعنية والتعزيزات اللازمة وخطط التعاون مع كافة الفرضيات والأحداث الطارئة.
وأكد الفريق النهام على الجاهزية الكاملة لكافة القطاعات للتعامل مع أي أحداث، لافتاً إلى أن المؤسسة الأمنية ستتصدى لكل من يحاول الخروج على القانون .
وألمح إلى أهمية تلافي السلبيات وتعزيز التواجد الأمني مبيناً بضرورة اليقظة والجاهزية ومتابعة أي تحركات أو تصرفات غير مسؤولة ومواجهتها بكل شدة وحزم بما يحقق الطمأنينة على أرض الواقع.
ودعا الفريق النهام الجميع إلى التعاون مع المؤسسة الأمنية واستقاء المعلومات المتعلقة بالأوضاع الأمنية من مصادرها الرسمية المتمثلة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني منعاً لنشر أو تداول الشائعات حفاظاً على سلامة البلاد وأراضيها من أي أخطار.
وأعرب الفريق النهام عن تقديره للجهود الحثيثة التي يقوم بها كل قطاع من قطاعات وزارة الداخلية، مشدداً على أهمية التنسيق بين كافة القطاعات وأن يتم ذلك على أعلى مستوى واستباق الأحداث لترسيخ دعائم الأمن وتنفيذ الأوامر وفقاً للخطط المعدة والتسهيل على المواطنين والمقيمين بما لا يخل بالإجراءات والنظم المعمول بها.
واختتم الفريق النهام متوجهاً بعدد من الملاحظات والتوجيهات النهائية لزيادة كفاءة وجهوزية القطاعات الميدانية، متوجهاً بالدعاء أن يحفظ الله الكويت أميراً وشعباً.