إيكاردي ينتقل إلى سان جيرمان

هذا المحتوى من : إفي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائياً.
كشف النادي الباريسي عبر موقعه الرسمي الإلكتروني، أن المهاجم الدولي سيكون اللاعب الأرجنتيني رقم 16 الذي يرتدي قميص الـ"بي إس جي".
ولم يعلن بطل فرنسا عن أي تفاصيل مادية تتعلق بصفقة اللاعب الذي وصل للعاصمة باريس من أجل توقيع الكشف الطبي عليه وتوقيع العقود.
ويأتي انضمام إيكاردي في نفس اليوم الذي أتم فيه النادي صفقة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من ريال مدريد الإسباني، مقابل انتقال حارسه ألفونس أريولا لـ"الميرينغي" على سبيل الإعارة، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية في القارة العجوز.
من جانبه قال صاحب 26 عاماً في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أريد أن أشكر إدارة باريس سان جيرمان على الثقة التي وضعوها في".
وتابع: "سأقدم قلبي وروحي لمساعدة فريقي الجديد على الذهاب إلى أبعد حد ممكن في جميع المسابقات، أصبح باريس سان جيرمان معقلاً في كرة القدم العالمية".
وبهذا سينضم المهاجم الدولي داخل صفوف الفريق العاصمي لمواطنيه وزميليه في منتخب الأرجنتين آنخيل دي ماريا، ولياندرو باريديس.