«بلدية العاصمة»: تحرير 330 مخالفة وإزالة 18 تعديا على أملاك الدولة.. خلال 6 أشهر


كشفت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن حصلية الانجازات التى حققها قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال النصف الأول من العام الجاري، مشيرة إلى أن الجولات التفتيشية التي قام بها المفتشون خلال العام الماضي أسفرت عن توجيه 832 إنذار بناء وإعلان، وتحرير 330 مخالفة وتحصيل 3900 دينار كإيرادات ( أوامر صلح ). 
وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبد الله جابر بأن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 5 مخالفات   بناء و توجيه816  إنذار بناء وتوجيه 25  تعهد بناء فضلا عن إزالة 18 تعديا على أملاك الدولة.
وأشار جابر إلى أنه قد تم تحرير 171 مخالفة اعلان وتوجيه 16 إنذاراً إعلان إلى جانب إزالة 48 إعلاناً مخالف من الشوارع والميادين  يشوه المنظر الجمالي للمحافظة، وتحرير 154 مخالفة طبقاً للائحة المحلات، إصدار9 قرارات  غلق إداري و إصدار 9 إوامر فتح دائم  لمحلات، لافتا إلى تحصيل 3900 دينار كإيرادات ( أوامر صلح ) الى جانب توجيه 190 ملصق إخلاء إداري.
و دعا جابر أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة.
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .