«السكنية» تستعرض مشاريعها وخدماتها الإلكترونية في «الأفنيوز»


تقيم المؤسسة العامة للرعاية السكنية جناحا تعريفيا متكاملا لاستعراض مشاريعها الإسكانية والتعريف بخدماتها الإلكترونية خلال الفترة 14 - 18 يوليو الجاري في مجمع الأفنيوز بحضور كادر فني من مهندسي المؤسسة المختصين.
 
وبهذا الصدد، صرح مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام عمر الرويح، أن المؤسسة حريصة على القرب من المواطنين من خلال التواجد في أماكن التجمعات العامة لاطلاعهم على مشاريعها الحالية والمستقبلية والخيارات المتاحة والرد على استفساراتهم.
 
وأضاف الرويح، نسعى دائما في المؤسسة للتعريف بالدور المنوط بها في الرعاية السكنية بدولة الكويت وتسليط الضوء على جميع المشاريع السكنية سواء المشاريع تحت قيد التنفيذ او قيد التخطيط والتصميم او حتى المشاريع المستقبلية، علاوة على استعراض حجم المباني العامة والبنى التحتية في المشاريع الاسكانية المتنوعة.
 
وقال الرويح، إن الخدمات الإلكترونية باتت نافذة هامة بين المؤسسات الحكومية والمجتمع بكل شرائحه، مشددا على ضرورة مواكبة الثورة التكنولوجية وخطة التنمية ورؤية كويت جديدة في جميع المجالات.
 
ودعا الرويح المواطنين من أصحاب الطلبات الإسكانية الحكومية زيارة المعرض لما فيه من فائدة كبيرة بحضور نخبة من مهندسي المؤسسة للاجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم بشكل مباشر.
 
جدير بالذكر، أن موظفي المؤسسة متواجدين يوميا في الجناح على فترتين، صباحية من الساعة 10 إلى 3 عصرا، ومسائية من الساعة 4 إلى الساعة 9 مساء لتوجيه أصحاب الطلبات الإسكانية فيما يتعلق بمعاملاتهم.