سمو رئيس الوزراء: واثقون في قدرات أبناء الكويت التي أثبتت جاهزيتهم في مواجهة الظروف الطارئة


استقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في قصر بيان اليوم السادة أعضاء الوفد الأمني الكويتي الذي قام مؤخرا بزيارة عمل إلى المملكة المتحدة.
واستمع سموه خلال اللقاء من أعضاء الوفد الذي يضم كلا من الوكيل للشؤون الأمنية والاقتصادية وشؤون الالتماسات بديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ فهد جابر المبارك الحمد الصباح ورئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق ركن محمد خالد الخضر  ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي ومدير عام الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد إلى شرح عن أهداف الزيارة والتي كان من أهمها الاطلاع على أحدث التطورات في مجال إدارة الازمات وتخطيطها للاستجابة الفعالة في حالات الطوارئ إضافة إلى التعاون في مجال تبادل المعلومات واكتساب الخبرات العسكرية والأمنية بين البلدين الصديقين.
 وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء ثقة القيادة السياسية والحكومة بما يتمتع به أبناء الكويت من ضباط وأفراد منتسبي الجيش والشرطة والحرس الوطني والأطفاء من قدرات وطاقات أثبتت جاهزيتهم التامة في مواجهة الظروف الطارئة التي مرت بها البلاد ومعالجتها باقتدار.
وشدد سموه على أهمية التدريب الدائم لمنسوبي المؤسسات العسكرية والأمنية وتزويدهم بالخبرات ومواكبة كافة التطورات في المجالات الأمنية والعسكرية والمدنية في حالات الطوارئ.