نقابة العاملين في مجلس الأمة تهنئ رئيس وأعضاء المجلس باختتام دور الانعقاد الثالث


تقدمت نقابة العاملين في الأمانة العامة لمجلس الأمة بخالص التهنئة إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وأعضاء المجلس والأمين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري والعاملين في الأمانة العامة بمناسبة اختتام أعمال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الخامس عشر.
 
وأشاد رئيس النقابة جمال الشلاحي في تصريح صحافي بالجهود الحثيثة والمتميزة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس الأمة والأمانة العامة طيلة فترة دور الانعقاد والتي أثمرت العديد من القوانين الحيوية التي تخدم المجتمع الكويتي في شتى المجالات.
 
وقال الشلاحي إن الإنجاز المضاعف الذي حققه مجلس الأمة في دور الانعقاد الحالي والذي تمثل بإقرار 22 قانوناً والعديد من التوصيات والقرارات الصادرة عن المجلس يعكس الجهود التي يقوم بها رئيس مجلس الأمة وجميع العاملين في الأمانة العامة بالمجلس.
 
ولفت الشلاحي إلى أن جهود العاملين في الأمانة العامة كانت محل إشادة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في كلمته الختامية والتي تطرق خلالها إلى الدور الفعال والمهام الذي يقوم به منتسبو الأمانة العامة لمجلس الأمة.
 
وأكد الشلاحي أن إشادة الرئيس الغانم بجهود العاملين بالأمانة العامة لمجلس الأمة، تشكل دافعا وحافزا لهم لمواصلة جهودهم وأعمالهم المميزة التي ترجمت على أرض الواقع وتكللت بإقرار هذا الكم الهائل من القوانين التي أقرها مجلس الأمة بالإضافة إلى تقارير اللجان التي تناولت قضايا مهمة تمس المواطنين.