الوزير الروضان: تقديم أفضل الخدمات في المطار.. وتسهيل إجراءات السفر


أكد وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين في مطار الكويت الدولي والارتقاء بها وتسهيل إجراءات السفر
جاء ذلك وفق بيان صحفي لوزارة (الخدمات) بمناسبة زيارة تفقدية قام بها الوزير الروضان صباح اليوم للمطار شملت مبنيي (الركاب رقم 1) و(الركاب رقم 4) للوقوف على استعدادات القطاعات التشغيلة خلال عطلة عيد الفطر وموسم الصيف.
وأشار الروضان إلى الأهمية البالغة التي توليها الدولة لقطاع الطيران المدني  لافتا إلى أن مجال النقل الجوي يشهد مجموعة من المشاريع التطويرية لتحديث البنية التحتية للمطار لرفع كفاءته التشغيلية وتحسين الخدمات المقدمة.
ومن جانب آخر، تقدم الوزير الروضان بالتهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وللشعب الكويتي والمقيمين بحلول عيد الفطر المبارك.
وقال الروضان وفق بيان صحفي ل(التجارة) اليوم الثلاثاء "أتقدم بخالص التهنئة الى القيادة السياسية بهذه المناسبة المباركة مبتهلا إلى الله عز وجل أن يحفظ الكويت بقيادة سمو أمير البلاد ويديم الخير والأمن والاستقرار".
وأكد التزام أسرتي وزارتي التجارة و(الخدمات) بالتوجيهات السامية "لأنها  النبراس المضيء لعزة ورفعة بلدنا الحبيب الكويت داعين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت ويقيها من الشرور والفتن وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة".
كما هنأ الروضان المواطنين والمقيمين على أرض الكويت بالمناسبة معربا عن أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والسداد والرخاء تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد.
وتمنى أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بوافر من الأمن والاستقرار والرفاه وعلى العالم أجمع بالأمن والسلام والرخاء.