بحضور سمو ولي العهد والغانم والمبارك وكبار المسؤولين بالدولة

صاحب السمو بحث مع أمير قطر آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية


استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق لسموه وذلك بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حيث قدم لسموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.
 
هذا وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية الطيبة حول مجمل الأمور التي جسدت عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيز وتنمية مسيرة التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وذلك على كافة الأصعدة بما يخدم مصالحهما المشتركة كما تم استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
 
حضر اللقاء رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.
 
كما أقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مأدبة إفطار على شرف أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق لسموه، وذلك بمناسبة زيارته الأخوية للبلاد.
 
من جهة أخرى بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس بول بيا رئيس جمهورية الكاميرون الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.
 
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتي تهنئة مماثلتين.