«بلدية مبارك الكبير»: إزالة 119 إعلان وتحرير 32 مخالفة.. أبريل الماضي


كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت النقاب عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتحقيق العديد من الإنجازات خلال شهر ابريل الماضي والتي أسفرت عن تحرير 32  مخالفة وإزالة 119 اعلان مخالف.
وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الفريق قام برفع 119 إعلان مخالف مختلف الأحجام من الشوارع والميادين بالمحافظة تم وضعها بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتسبب الكثير من الحوادث  إلى جانب تحرير 32 مخالفة تضمنت مخالفات بناء  وإعلانات وهندسية فضلا عن نظافة عامة.
وتابع الهاجري بانه قد تم توجيه 130 إنذار تعدي على أملاك الدولة، توجيه 16 تنبيهاً سلامة، توجيه 22 انذار لسكن العزاب فضلا عن وضع 31 ملصق على املاك الدولة ، لافتاَ إلى أنه قد تم إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة فضلا عن الصلح في مخالفة برسوم 100 دينار بالإضافة إلى التعامل مع 25 شكوي عبر الخط الساخن للفريق.
ودعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي شكوى تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun وسيتم التعامل معها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.