«بلدية الفروانية»: تحرير 22 مخالفة وغلق 7 محلات إدارياً


أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ عدت حملات لغلق المحلات والمخازن والكراجات المخالفة للوائح ونظمة البلدية بمناطق خيطان و الجليب والفروانية والتى أسفرت عن غلق 7 محلات.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية المهندس فهد رميح المويزري بأن الهدف من الجولات الميدانية التى ينفذها مفتشي القسم على مختلف المناطق بالمحافظة رصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.
وتابع المويزري بأن الحملة التى نفذها مفتشي القسم قد أسفرت عن غلق 7 محلات إدارياً لقيامهم بفتح وإدارة المحل دون تراخيص من قبل البلدية إلى جانب توجيه 17 أنذار بناء وسلامة فضلا عن تحرير 22 مخالفة إعلان  بالاضافة إلى ردم سرداب متعدي على أملاك الدولة بعد أنتهاء المدة القانونية للانذارات و إصدار أمروقف أعمال بناء لصحاب عقار لقيامه ببناء مباني مستحدثة قبل الحصول على التراخيص .
 وأختتم المويزري قائلا بان الحملات ستكثف في الايام المقبلة لرصد جميع المخالفات التى تقع تحت إختصاص القسم لأتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور .
ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية  وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم التعامل معه على الفور.