وزير الشباب يهنئ أبطال الكويت في الكراتيه وألعاب القوى.. بتحقيقهم 3 ميداليات


هنأ وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الأحد أبطال الكويت في رياضتي الكراتيه وألعاب القوى بتحقيقهم ثلاث ميداليات ذهبيه وفضية وبرونزية.
   وأشاد الوزير الجبري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) في هذه المناسبة بإنجازات الرياضيين الكويتيين المتوجين بالميداليات في بطولتي الكراتيه المقامة في ماليزيا وبطولة العاب القوى المقامة في قطر.
   ورأى ان هذه الميداليات تعد فخرا للرياضة الكويتية وتضاف للانجازات التي دائما يحققها الكويتيون بالمحافل القارية مبينا ان اللاعبين اظهروا صورة مشرقة عن الرياضية الكويتية وكانوا على قدر الطموح واستطاعوا فرض أنفسهم والصعود على منصات التتويج لما بذلوه من مستوى عال وشراسة في المنافسه على الميداليات.
   واعرب عن تمنياته بان يواصل هؤلاء الابطال طريق الانجازات وان يحافظوا على مستواهم وان يعملوا بجد لتحسين مهاراتهم لحصد العديد من الميداليات والألقاب في المستقبل.
   يذكر ان منتخب الكويت للكراتيه حقق ميدالية ذهبية واخرى برونزية في بطولة آسيا للناشئين والشباب بفئة 21 سنة والمقامة في ماليزيا وحقق اللاعب ضاري الديكان الميدالية الذهبية بعد مشاركته في فئة (فردي كاتا) للشباب فيما حقق اللاعب محمد العتيبي الميدالية البرونزية في فئة (كوميتيه) وزن تحت 55 كجم.
   وفي ألعاب القوى تمكن العداء يعقوب اليوحة من تحقيق الميدالية الفضيه لمنتخب الكويت في بطولة العاب القوى المقامة في قطر في سباق 110 أمتار حواجز حيث قطع مسافة السباق بفترة زمنية 35ر13 ثانية.