وزير الشباب يهنئ أبطال الكويت في ألعاب القوى والجوجيتسو بتحقيقهم 3 ميداليات


هنأ وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الثلاثاء أبطال الكويت في رياضتي ألعاب القوى والجوجيتسو بتحقيقهم ميداليتين ذهبيتين واخرى فضية.
 
وأشاد الوزير الجبري بالرياضيين الكويتيين المتوجين بالميداليات في بطولتي العاب القوى المقامة في قطر وبطولة الجوجيتسو التي أقيمت بمدينة سان دييغو الأمريكية.
 
واكد ان هذه الانجازات تعد فخرا للرياضة الكويتية تضاف للانجازات التي يحققها الكويتيون في انحاء العالم معربا عن شكره لأبطال الكويت لحسن تمثيل وطنهم في المحافل الدولية.
 
وأضاف ان اللاعبين ظهروا بمستوى مميز فاستحقوا الميداليات بجدارة مبينا أن ما قدموه من أداء رائع يرجع الى همتهم العالية التي تسعى دائما الى الوصول لمنصات التتويج.
 
واعرب الجبري عن تمنياته ان يواصل الابطال السير على طريق الانجازات وان يحافظوا على مستواهم لحصد الميداليات والألقاب في المستقبل ولاسيما أنهم يتمتعون بموهبة ومقومات تؤهلهم للمنافسة والإنجاز.
 
يذكر ان العداء يوسف كرم حقق ميدالية ذهبية لمنتخب الكويت في بطولة العاب القوى المقامة في قطر في سباق 400 متر حيث قطع مسافة السباق بفترة زمنية 44 ثانية و84 جزءا من الثانية ليسجلا رقما قياسيا جديدا.
 
وفي مسافة 800 متر حقق المتسابق ابراهيم الظفيري المركز الثاني بعد قطعه مسافة السباق بفترة دقيقة و46 ثانية و88 جزءا من الثانية حيث جاء بعد القطري ابو بكر عبدالله الذي نال المركز الاول.
 
وفي بطولة الجوجيتسو التي أقيمت بمدينة سان دييغو الأمريكية احرز اللاعب الكويتي عبدالله العنجري الميدالية الذهبية للعبة بفئة 94 كيلومترا.

خزيمة الفقير
المصريفوبيا
نفطنا والنفط الصخري الأميركي