ريال مدريد يرفض الانصياع لمطالب تشيلسي


في وقت تتزايد فيه التقارير حول اقتراب ريال مدريد الإسباني من ضم نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدأت الصحافة في وضع أراقم خيالية للصفقة.
وكانت صحيفة دايلي ميل البريطانية أكدت أن تشيلسي يطمح في الحصول على مقابل ضخم لرحيل نجمه الأول، لكنه قالت إن ذلك اصطدم بتعنت إدارة ريال مدريد، التي لا ترى جدوى من إنفاق مبالغ باهظة لتأمين الصفقة، خاصة أن عقد هازارد ينتهي مع "البلوز" بعد موسم واحد، في صيف 2020.
ولم تبد إدارة ريال مدريد أي استعداد لفتح مجال للجنون في صفقة هازارد، وبناءً على ذلك لن يدفع نادي العاصمة الإسبانية مبلغ الـ116 مليون يورو، التي يطلبها تشيلسي لرحيل هازارد، بحسب دايلي ميل.
وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترفض دفع هذا المبلغ خاصة، أن عقد هازارد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويريد النادي الإسباني من اللاعب أن يفرض رغبته، ويطالب بالرحيل، إذا لم تتخلَ إدارة "البلوز" عن طلباتها المالية المبالغ فيها.
ومن جانبها أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن هناك من بين مسؤولي ريال مدريد من يعتقدون أن إتمام صفقة هازارد مسألة وقت، وربما يوقع اللاعب قبل فتح باب الانتقالات الصيفية.