«الخرافي للمعاقين» يُكرّم الفائزات بجائزة الأم المثالية للاعاقات الذهنية.. أبريل المقبل


أعلن مركز الخرافي لانشطة الاطفال المعاقين اليوم الثلاثاء أسماء الفائزات من الكويت والدول الخليجية والعربية بجائزة الأم المثالية للاعاقات الذهنية السابعة التي ستقام احتفاليتها في 16 أبريل المقبل.
وقالت الأمين العام للجائزة ومديرة المركز عائشة السالم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بهذه المناسبة "نحن على يقين بأننا عندما نختار أو نرشح أي أم فهذا لا يعني تمييزا لها عن بقية الأمهات بل لتكون رمزا لعطاء الأم في كل مكان وكل حين".
وأضافت السالم أن هذا الاحتفال يخرج لنا كل عام وبجهود الشباب المتطوع وبمساندة حقيقية من جهات عديدة في المجتمع جائزة الأم المثالية للاعاقات الذهنية بأبهى صورة احتفاء بالعديد من الأمهات المستحقات لكل التقدير والاحترام.
وأفادت بأن الفائزات بهذه الجائزة من الكويت هن فتوح القلاف وأمينة زكي وغالية عزوني وصديقة الانصاري وصغيرة العجمي وفاطمة السالم وأمل العيسى وخديجة العباد وآسيا حسين.
وأشارت إلى أن الفائزات من دول الخليج العربية غادة رواس من السعودية وصفية الحوسني من الامارات وإيمان اليافعي من قطر وهاجر عبدالحسين من البحرين وزوان الجابرية من عمان.
وبينت أن الفائزات من بقية الدول العربية هدى ابوعماشة من مصر ووفاء بركات من الأردن ونغم ضاهر من لبنان وفاطمة ناطق من المغرب وسلوى الشواشي من تونس.