وزير الإعلام يؤكد دعمه لاتحاد إذاعات الدول العربية


أكد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري اليوم الجمعة دعمه لاتحاد إذاعات الدول العربية كواحدة من أبرز منظمات العمل العربي المشترك التي تساهم بشكل كبير في تطوير المشهد الإعلامي العربي.
وأشاد الوزير الجبري في كلمة له خلال زيارته لمقر إتحاد إذاعات الدول العربية بجهود الاتحاد والعاملين فيه باعتباره أول منظمة منبثقة عن جامعة الدول العربية تتكفل ماليا بنفسها وتمول ذاتيا أنشطتها.
وقال "هذا إن دل على شيء فهو يدل على العمل الاحترافي الإعلامي الذي يقوم به الاتحاد وإستراتيجيته التي جعلته حقا بيتا للاعلام العربي".
وأعرب الجبري عن تقديره لاهتمام اتحاد إذاعات الدول العربية ب"قضية المسلمين الأولى وهي القضية الفلسطينية" متوجها بالشكر لقيادة الاتحاد وكل المنتسبين له على التظاهرات والتغطيات الإعلامية التي يخصصونها للقضية الفلسطينية وللقدس الشريف.
وأكد أن الكويت تدعم عمل اتحاد إذاعات الدول العربية مضيفا "هذا نهج وسياسة الكويت بدعم كل ما يصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية" داعيا في هذا الصدد اتحاد إذاعات الدول العربية إلى تكثيف جهوده في نقل فعاليات الدورة 30 للقمة العربية التي ستستضيفها تونس في 31 مارس الجاري وإبراز توصياتها وإيصال رسائلها وكل ما يدعم العمل العربي المشترك.
ومن جانبه رحب الوكيل المساعد لشؤون الصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام الكويتية ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد العواش بزيارة وزير الإعلام الكويتي ل(بيت الإعلام العربي) ما يعكس حرصه على تطوير العمل الإعلامي العربي.
وقال العواش "سعداء بدعم الكويت من خلال وزير الإعلام محمد الجبري حيث تمثل هذه الزيارة مناسبة لبحث العديد من المواضيع والملفات في الشأن الإعلامي ولاسيما في مجال دعم العمل الإعلامي بالتكنولوجيا في مراحل الإرسال والاستقبال فضلا عن تطوير الرسائل والمحتوى الإعلامي بالعالم العربي".
وكرم اتحاد إذاعات الدول العربية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري.