إصابة 4 فلسطينيين نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة


اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة اصابة اربعة فلسطينيين نتيجة شن القوات الاسرائيلية اكثر من مئة غارة جوية على انحاء متفرقة في قطاع غزة.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة ان الاستهداف الاسرائيلي ادى الى اصابة اربعة فلسطينيين بجروح وحروق مختلفة هم رجل وزوجته بمدينة (رفح) واصابتان بمدينة غزة.
 
ومن جهته قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي افخاي ادرعي في بيان صحفي ان سلاح الجو اغار على 100 هدف بقطاع غزة تابع لحركة (حماس) ردا على اطلاق صواريخ تجاه (تل ابيب).
 
واضاف انه تم استهداف موقع الانتاج المركزي لوسائل قتالية صاروخية في القطاع بالإضافة الى مواقع ومجمعات عسكرية فضلا عن مقرات اتهمها بتوجيه نشطاء لحركة (حماس) بالضفة الغربية لتنفيذ اغراض قتالة.
 
وعلى صعيد آخر، اعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في بيان تأجيل مسيرة العودة وكسر الحصار الاسبوعية بشكل استثنائي "حرصا على ابناء الشعب الفلسطيني واستعدادا لمليونية الارض والعودة في الثلاثين من مارس الحالي".
 
واكدت استمرار المسيرات وعدم تراجعها والسعي الدؤوب من اجل تحقيق اهدافها المتمثلة في العودة وانهاء الحصار على غزة.
 
وبدأت جولة التصعيد الليلة الماضية عقب سقوط صاروخين قرب (تل ابيب) لم يسفر عنهما اي  اضرار في حين نفت عدد من الحركات الفلسطينية مسؤوليتها عن اطلاق اي صاروخ تجاه اسرائيل.