سموه يشمل برعايته وحضوره الحفل الختامي لمشروع "الكويت تفخر".. اليوم

صاحب السمو: فوز شبابنا بجائزة "وشاح الكويت الإنساني".. إنجاز متميز


يتفضل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، فيشمل برعايته وحضوره الحفل الختامي للمشروع الوطني للشباب (الكويت تفخر)، صباح اليوم، وذلك بقاعة التحرير في قصر بيان.
كما استقبل سمو أمير البلاد، أمس، وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز وممثلي مجلس إدارة جمعية ملتقى الكويت الخيري والحائزين على جائزة وشاح الكويت للبصمة الإنسانية.
وقد أشاد سموه بهذا الإنجاز المتميز، بحصولهم على هذه الجائزة التقديرية من قبل جمعية ملتقى الكويت الخيري وبالعمل الإنساني الرائد للجمعيات الخيرية وبالمبادرات الكريمة عبر مساهماتهم الرائدة في المجال الخيري، مجسدين بذلك الركائز الأصيلة والمبادئ السامية التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم وتوارثتها الاجيال وشغفهم بالمسارعة لعمل الخير والعطاء، كما قدموا لسموه حفظه الله شرحا حول مشروع مجمع صباح الأحمد التنموي (بيت الكويت الإنساني) والذي يجمع كافة المؤسسات الإنسانية والخيرية والتطوعية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والسداد.
وأكد عدد من العاملين بالمجال الإنساني التطوعي والحائزين على جائزة وشاح الكويت للبصمة الإنسانية أن الدعم الكبير والتشجيع المميز من لدن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد هما الدافع الرئيسي للاستمرار في البذل والعطاء.