الكويت تحصد 4 ميداليات في اليوم الثالث من بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى للمعاقين


حصد منتخب الكويت للمعاقين اليوم الأربعاء 4 ميداليات مختلفة في ثالث ايام بطولة فزاع الدولية لالعاب القوى المقامة في دبي.
 
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك شافي الهاجري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعب احمد المطيري استطاع تحقيق ذهبية الجري على الكراسي المتحركة لمسافة 100متر فئة (ف 33) فيما استطاع اللاعب ضاري بطي من حصد فضية دفع الجلة فئة (ف 37) واللاعب عبدالله الصالح فضية فئة (ف 46) لنفس اللعبة. 
 
واضاف ان اللاعبة باسمة نجم حققت الميدالية البرونزية في دفع الجلة فئة (ف34) ليكون اجمالي ما تم تحقيقه في البطولة حتى الان 6 ميداليات متنوعة. 
 
وشكر الهاجري اللاعبين على جهودهم المتواصلة في حصد المزيد من الميداليات ورفع اسم الكويت عاليا في البطولات الرياضية مؤكدا ان هذه الإنجازات تدل على المستوى العالي للاعبي النادي الكويتي للمعاقين. 
 
واعرب عن سعادته في تزامن هذه الإنجازات مع أعياد الكويت الوطنية مثمنا دور اللجنة المنظمة للبطولة في الاحتفال واذاعة الاغاني الوطنية الكويتية اثناء فعاليات البطولة.
 
واشاد في نفس الوقت بالمستوى الراقي الذي تميزت فيه بطولة فزاع الدولية لالعاب القوى والتي يشارك فيها 434 لاعبا من 29 دولة.
 
 
يذكر ان البطولة تستمر حتى يوم غد وهي البطولة الثانية على التوالي التي يشارك فيها منتخب الكويت للمعاقين عقب مشاركته في بطولة الشارقة الدولية لالعاب القوى الاسبوع الماضي.