بحضور سمو ولي العهد والمبارك والغانم وعدد من كبار الشيوخ والمسؤولين

صاحب السمو شهد حفل تخريج ضباط الشرطة بأكاديمية «سعد العبدالله»


تحت رعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة أقيم أمس حفل تخريج الدفعة الخامسة والاربعين من الطلبة الضباط بكلية الشرطة، وذلك بميدان أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.
ووصل موكب سموه إلى مكان الحفل حيث استقبل بكل حفاوة وترحيب من قبل كل من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام ووكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع شؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح والوكلاء المساعدين بوزارة الداخلية.
وشهد حفل التخرج سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة وكبار المسؤولين بالدولة وجمع غفير من أهالي الطلبة الخريجين والمواطنين.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة ما تيسر من آيات الذكر الحكيم بعدها ألقى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب كلمة أكد فيها أنه اليوم يلتقي الأب القائد بأبنائه.. نعتز ونفتخر بتشريفكم سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله ورعاكم وسيدي سمو ولي العهد لصرح شامخ من صروح العلم والأمن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية التي تزهو اليوم بتخريج دفعة جديدة من أبناء هذا الوطن العزيز لتتواصل الأجيال في حماية أمن كويتنا الغالية في ظل قيادتكم الحكيمة والرشيدة.
يطيب لي أن ارفع إلى مقامكم السامي باسم أبنائكم الخريجين أسمى آيات العرفان والتقدير والولاء وصدق الانتماء والتضحية والفداء ونجدد أمامكم بأننا نحفظ العهد بأن نقدم أرواحنا فداء لتظل رايات الوطن العزيز خفاقة عالية بفضل قيادة سموكم حفظكم الله ورعاكم وسيدي سمو ولي العهد الأمين حفظه الله.
ان ابناءكم الخريجين يتطلعون اليوم بكل ثقة وأمل للاسهام في دعم أمن الوطن وتنميته وتطويره في ظل توجيهات سموكم التي تعد منارة تضيء لنا الطريق.
أتضرع الى المولى عز وجل أن يحفظكم يا قائد مسيرتنا الأمنية التي شهدت بفضل رؤيتكم الثاقبة تحديثا وإنجازا لم يسبق له مثيل.
وندعو الله سبحانه وتعالى أن يديم على سموكم وسمو ولي العهد الأمين موفور الصحة والعافية ويجعلكم ذخرا دائما للكويت وسندا وراعيا لأبنائه الأوفياء.
ثم بدأت مراسم تسليم علم الأكاديمية من طلبة الدفعة الخامسة والأربعين إلى الدفعة السادسة والأربعين وتلاها القرار الوزاري والنتائج النهائية للخريجين بقوة الشرطة ألقاها مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر ناصر بورسلي.
بعد ذلك قام قائد طابور العرض بالاستئذان من سموه حفظه الله ببدء مراسم العروض الخاصة أعقبه دخول الخريجين إلى ساحة العرض لأداء القسم والذي ألقاه مساعد مدير كلية الشرطة العقيد عبداللطيف الحداد.
هذا وقد تفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد بتسليم الجوائز والشهادات على المتفوقين من الخريجين كما تم إهداء سموه رعاه الله وسمو ولي العهد حفظه الله درع الأكاديمية.
وفي الختام تم عزف السلام الوطني إيذانا بانتهاء الحفل وقد غادر سموه رعاه الله مكان الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.