"الحرس الوطني" يتوج بلقب دوري الوزارات لكرة القدم "2018-2019"


توج فريق الحرس الوطني الكويتي اليوم الإثنين بلقب بطولة دوري الوزارات والهيئات الحكومية لكرة القدم للموسم الرياضي (2018-2019) إثر تغلبه على فريق الهيئة العامة للصناعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد نادي خيطان.
وسجل الحرس الوطني هدفه الأول عن طريق لاعبه يوسف عنيزان في الدقيقة ال30 لتدرك هيئة الصناعة التعادل في الدقيقة ال56 قبل أن يحرز ناصر فهاد هدف التقدم والفوز للحرس الوطني في الدقيقة ال85.
وقال لاعب فريق الحرس الوطني حامد الرشيدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة إن الفوز بلقب البطولة جاء نتيجة الجهود التي بذلها اللاعبون في الفترة الماضية لافتا إلى تطلع فريقه لتحقيق لقب بطولة كأس الوزارات.
من جهته قال لاعب فريق (هيئة الصناعة) مشعل مناحي في تصريح مماثل إن فريقه ظهر خلال البطولة بمستوى متميز إلا أن (الحرس الوطني) استطاع أن يقتنص الفوز.
وانطلقت منافسات بطولة دوري الوزارات في نوفمبر الماضي بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة 14 فريقا قسمت على مجموعتين.
ضمت المجموعة الأولى فرق جامعة الكويت (حامل اللقب) ووزارتي الدفاع والأوقاف والحرس الوطني وهيئة الصناعة والإدارة العامة للاطفاء وشركة نفط الكويت في حين ضمت الثانية وزارات التربية (وصيف البطل) والكهرباء والماء والداخلية والصحة وبلدية الكويت ومجلس الوزراء والهيئة العامة للرياضة.