قائد أياكس: أي لاعب يتمنى الانضمام لبرشلونة


أكد المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليغت، أن أي لاعب يتمنى اللعب بصفوف برشلونة، وذلك على خلفية اهتمام النادي بطل إسبانيا بضمه من أياكس أمستردام، كما فعل مؤخراً مع زميله بالفريق، فرينكي دي يونغ، الذي سينضم للقلعة الكاتالونية الموسم المقبل.
وقال قائد أياكس إنه يفضل التركيز مع فريقه في المرحلة الحالية، رغم أن الأنظار ستتوجه إليه، حيث أنه يعد واحداً من المدافعين الواعدين في عالم كرة القدم.
وأضاف في تصريحات لشبكة إن يو سبورت الهولندية: "لا يمكنني أن أجنب الصحافيين الحديث عن هذا الأمر، لكن هذا جزء من كرة القدم".
وتابع اللاعب: "أعلم الآن أن دي يونغ أنهى الصفقة وقد يحدث أن تزيد الشائعات حوله، لكني أريد التركيز في مبارياتي مع أياكس، هذا الأمر الوحيد الذي أعمل عليه".
وعن برشلونة، قال: "اعتقد أن أي لاعب يتمنى اللعب في برشلونة بمشواره الكروي، سنرى إلى أن ستنتهي الأمور، في هذه الأوقات أنا سعيد في أياكس وآمل أن أقدم موسماً جيداً هنا، أو ربما، العديد من المواسم".
وأضاف: "أعتقد أنه من الرائع لفرينكي أن يلعب في برشلونة، هو يستحق ذلك".
وبحسب الشبكة، فإن دي ليغت بإمكانه الرحيل عن أياكس خلال الأشهر المقبلة، بعدما عثر النادي الهولندي على خليفته المحتمل، وهو ليساندو ماغايان، بعدما تعاقد معه قادماً من بوكا جونيورز.