متسابقون كويتيون يحققون نتائج ايجابية في بطولة الامارات للدراجات النارية


شهدت الجولة الرابعة لبطولة الامارات الدولية لسباق ال(سوبر.بايك) للدراجات النارية التي اختتمت مساء اليوم الجمعة في امارة دبي بحلبة (اوتو.دروم) منافسات قوية وسط مشاركة كويتية مميزة لاقت استحسان الجميع.
 
ففي السباق الاول لفئة ال(600 سي.سي.) حقق المركز الاول اللبناني محمود تانير فيما جاء السويدي ماقنوس موس بالمركز الثاني وحل المتسابق الكويتي نواف الشعيبي بالمركز الثالث.
 
أما في السباق الثاني للفئة نفسها فقد حقق المركز الاول الاماراتي ناصر الشيبه فيما جاء الكويتي فهد الغربللي في المركز الثاني والسعودي ابراهيم الشريده في المركز الثالث.
 
وقال المتسابق فهد الغربللي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان السباق كان على درجة كبيرة من الصعوبة اذ شارك فيه نخبة من أفضل السائقين في المنطقة "ولكننا تمكنا من تقديم مستوى مرض مقارنة بتجهيزات بقية المشاركين".
 
واضاف الغربللي ان البطولة شهدت مشاركة "أكثر من 20 متسابقا" من السويد والولايات المتحدة وبريطانيا وقطر والامارات والسعودية اضافة الى الكويت ما رفع من المستوى الفني للبطولة وأسهم في اظهارها بالمستوى اللائق الذي "يضاهي أقوى البطولات في العالم".
 
وأعرب عن ثقته بقدرة أعضاء الفريق الكويتي المشارك في البطولة على تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات المقبلة وابداء صورة مشرفة عن رياضة الدراجات النارية وما وصلت اليه من مستوى فني عال في الكويت .

الوساطة
بكل بساطة
رسالة إلى وزير التربية.. مع التحية