Al Kuwaitiah

22 يوليه 2014
وزير الصحة يعتمد قراراً يعنى بحماية الطفل ومنع الاعتداء عليه يونيو الماضي.. الأكثر حرارة منذ 1880 مخترع "الواتس آب" .. من شاب فقير يعيش على التبرعات إلى ملياردير العبدالله: .ترقية 34 مستشاراً مساعداً في "الفتوى والتشريع" إلى مستشار سمو الأمير يتلقى رسالة خطية من الرئيس التونسي مسؤول أممي: الكويتيون جبلوا على العمل الإنساني منذ القدم الجيش الفلبيني يقتل 17 مسلحا جنوب البلاد 132 شهيداً في غزة خلال 48 ساعة .. وجيش الاحتلال يعترف بمقتل جنديين الائتلاف السوري المعارض يقيل أحمد طعمة وحكومته المؤقتة الحرس الوطني: الإفراج عن جميع الموقوفين انضباطياً بمناسبة عيد الفطر "الطيران المدني": تشيكل فرق إسناد في المطار لمواجهة ذروة الحركة الصيفية كلية الهندسة والبترول: افتتاح ورش تدريبية لطلبة المرحلة الثانوية.. في أغسطس "أنصار الشريعة" في اليمن.. يحرمون تحية العلم ويعدمون السحرة بالفيديو.. بث مباشر لقصف الكيان الصهيوني على أحياء في غزة زعيم "النهضة" التونسية راشد الغنوشي: مصر تمنعنا من نقل جرحى غزة تركيا: توقيف أكثر من 50 مسؤولاً كبيراً في الشرطة بتهمة الفساد كوكب الزهرة يقترن مع القمر.. الخميس المقبل نجم المونديال رودريغيز "مدريدي" لستة مواسم جريمة يندى لها الجبين.. سعودي ووافدان يغتصبان طفلاً في الشهر الكريم! انتحاري يفجر نفسه أمام نقطة تفتيش في أوكرانيا
 
Share |
Facebook Twitter Google+
مواطنة بالهجرة وصلت بـ 15 ملغومة

ضبطت مفتشة جمركية تعمل في مطار الكويت الدولي مواطنة تعمل في مباحث الهجرة بكميات من المواد المخدرة بعد وصولها من لبنان.

معلومات سرية مؤكدة أفادت بأن المواطنة التي تعمل موظفة في الإدارة العامة لمباحث الهجرة دائمة السفر إلى لبنان وتجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتتاجر بها ممتهنة عملية إدخال المواد المخدرة والممنوعة للبلاد.

وقال مصدر أمني إن المعلومات وصلت عبر مصدر سري لمدير الإدارة العامة للمخدرات العميد صالح الغنام، تفيد بمتاجرة المواطنة بالمواد المخدرة، حيث تم التنسيق مع الجمارك وأخضعت المواطنة بعد وصولها إلى مطار الكويت الدولي قادمة من لبنان للتفتيش، كما فتشت أمتعتها بدقة كبيرة، حيث عثر بحوزتها على المواد المخدرة، وكانت قد أخفتها في ملابسها الداخلية.  

هذا وتم تحريز المضبوطات وإحالة الموظفة المتهمة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حتى يتم إخضاعها للتحقيق وإجراء اللازم بحقها.

التعليقات
تعليقات الموقع تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم
التعليق

  
 
 



الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً

اخترنا لك
كلّ فرد يملك القدرة على الإبداع، و لديه ...
شوربة اللحم والخضروات
سموثي التمر
سلطة الباذنجانية
حمام محشي بالفريك
العثمليّة بالقشطة
لفافات البندق بالقطر
كباب لحم الغنم بصلصة الطحينة
عصير الطماطم
سلطة التين وجبن الماعز
جريدة الكويتية - جميع حقــــوق الطبع والنشر محـفـوظة 2013
تصميم وبرمجة