Al Kuwaitiah

01 أغسطس 2014
بورصة مصر تحقق أعلى مستوى بـ6 سنوات بيوليو أميركا: إمداد إسرائيل بذخيرة بحرب غزة روتيني باحثون: سلالة ديناصورات هي أصل للطيور بالفيديو.. رن هاتفه على الهواء..فشاهد ماذا فعل؟ تخوف من انهيار الخدمات الصحية في ليبيا دخول الهدنة بغزة حيز التنفيذ لمدة 72 ساعة الذكرى الـ 24 للغزو العراقي لدولة الكويت تحل غدا تايوان.. قتلى وجرحى بانفجارات بأنبوب للغاز زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب الجزائر تقرير: أندرويد يستحوذ على حوالي 85% من سوق الهواتف الذكية “سامسونج” تطرح أول أجهزتها من التلفاز القابل للانحناء للبيع تقرير الشفافية الخاص بتويتر يكشف عن زيادة في الطلبات الحكومية إطلاق الجيل الجديد من معيار Qi للشحن اللاسلكي موسكو تطالب بالكشف عن شيفرات برامج أبل برشلونة خارج الليغا بحال استقلال كتالونيا تقدم للمعارضة بحلب.. وقتلى بدرعا وإدلب هدنة إنسانية في غزة لثلاثة أيام أكبر هبوط أسبوعي للنفط الأميركي منذ يناير مقتل جنود إسرائيليين على حدود قطاع غزة السويدي ميلبرج يعتزل كرة القدم
 
Share |
Facebook Twitter Google+
مواطنة بالهجرة وصلت بـ 15 ملغومة

ضبطت مفتشة جمركية تعمل في مطار الكويت الدولي مواطنة تعمل في مباحث الهجرة بكميات من المواد المخدرة بعد وصولها من لبنان.

معلومات سرية مؤكدة أفادت بأن المواطنة التي تعمل موظفة في الإدارة العامة لمباحث الهجرة دائمة السفر إلى لبنان وتجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتتاجر بها ممتهنة عملية إدخال المواد المخدرة والممنوعة للبلاد.

وقال مصدر أمني إن المعلومات وصلت عبر مصدر سري لمدير الإدارة العامة للمخدرات العميد صالح الغنام، تفيد بمتاجرة المواطنة بالمواد المخدرة، حيث تم التنسيق مع الجمارك وأخضعت المواطنة بعد وصولها إلى مطار الكويت الدولي قادمة من لبنان للتفتيش، كما فتشت أمتعتها بدقة كبيرة، حيث عثر بحوزتها على المواد المخدرة، وكانت قد أخفتها في ملابسها الداخلية.  

هذا وتم تحريز المضبوطات وإحالة الموظفة المتهمة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حتى يتم إخضاعها للتحقيق وإجراء اللازم بحقها.

التعليقات
تعليقات الموقع تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم
التعليق

  
 
 



الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً

اخترنا لك
المواقف المحرجة التي تحدث مباشرة على ...
دخلت الهدنة الإنسانية التي أعلنتها ...
تحل غدا الذكرى السنوية الاليمة ال 24 ...
الأمومة .. حلم يراود كل فتاة وكل أم ...
كما اعتدنا هذه الأيام، فالصيحات ...
من كتبت له حياة لا تقتله شدة حتى لو ...
كثير من السيدات الحوامل لم تسعد بخبر ...
معلومة هامة قد يجهلها الكثيرون ، وهى ...
" سعاد حسنى" احدث أغنيات المطربة ...
جريدة الكويتية - جميع حقــــوق الطبع والنشر محـفـوظة 2013
تصميم وبرمجة