الوكيل بوشهري: التأثير الإيجابي للحملات على المستهلك تحد حقيقي لترشيد الكهرباء والماء


 أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد حجي بوشهري أن التحدي الحقيقي أمام اللجنة التنفيذية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه في مؤسسات الدولة يتمثل في مدى التأثير الإيجابي لهذه الحملات على المستهلك وخصوصا في موسم الصيف.
 
وقال بوشهري أثناء اجتماع اللجنة اليوم إن وزارة الكهرباء والماء تتطلع إلى التعاون مع وزارات الدولة لتحقيق نتائج إيجابية على نحو عال من التأثير على المستهلك لاسيما بشأن أهمية إدراكه دوره في الحفاظ على خدمة الكهرباء والماء من خلال الاستهلاك المعقول مضيفا أن موسم الصيف المقبل يمثل بالتأكيد نتيجة لتلك الحملات الإرشادية.
 
واستهل الوكيل بوشهري الاجتماع باعتماد المحضر السابق والاستماع إلى مقترحات الوزارات المشاركة في اللجنة واعتماد بنود جدول الاعمال فيها مستعرضا تقارير اللجنة الفنية وضباط الاتصال وما استجد من اعمال خلال الشهر منذ الاجتماع الأخير للجنة.
 
من جانب آخر كرم الوكيل بوشهري رئيس نقابة الكهرباء والماء السابق فايز علي المطيري الذي تمت تزكيته حاليا إلى منصب المدير العام لمنظمة العمل العربية مشيدا بجهوده ونشاطه كموظف سابق في وزارة الكهرباء والماء ورئيسا سابقا لنقابتها.
 
وقال بوشهري إن الأمم تتطور من خلال أبنائها وبجدية عملهم من أجل أوطانهم "وفايز المطيري أحد هؤلاء الأبناء الذين حرصوا خلال فترة عملهم على تقديم أفضل صورة للمخلصين" مضيفا أن كفاءته أوصلته الى هذا المنصب الذي هو فخر للكويت ولدول الخليج باعتباره أول مواطن خليجي يتبوأ هذ المنصب المهم.